Monday 4 December 2017

الانتقال المتوسط - جنون


مارك إيستوود هو مؤلف ومالك سبينماديسيمبل من وقت لآخر نحصل على رسائل البريد الإلكتروني على من نحن وما نقوم به، لذلك قررنا أن أضيف هذه القصة الصغيرة من بلدي الانتقال إلى إسبانيا لكم جميعا الذين ترغب في معرفة. الانتقال إلى إسبانيا مرة واحدة على الأقل في اليوم أتساءل كيف انتهيت أنا وأسرتي الصغيرة في اسبانيا. لقد تغيرت الحياة تماما، وفي بعض الأحيان تشعر بالخوف، وأتساءل عما إذا كان تحركنا إلى إسبانيا كان متدفقا جدا، جنون وغبي ولكن في نفس الوقت وأنا أدرك مثيرة، ونحن نعيش فقط مرة واحدة (يزعم) فلماذا لا مرة واحدة في وقت واحد عشنا بالقرب من برايتون العمل من المنزل على أعمالنا الخاصة. نحن بالتأكيد كسبت حياة كريمة ولكن الأعمال التجارية آخذة في الانخفاض والدافع كان ينحرف بعيدا. لقد أحبطنا أننا عندما نعمل بجد، كانت أسعار المنازل تصعد بشكل أسرع مما يمكننا كسبها. في عام 2001 عاد صديق مقرب من رحلة تفتيش معلنا أنه وجد أرض الحليب والعسل جنة له انه هتف قبل أن يقول لنا هذه الجنة كان يعرف في الواقع باسم جافيا على كوستا بلانكا من اسبانيا. وبعد ستة أشهر كنا نرتديه وذهبنا في رحلة التفتيش. وكان هذا مع شركة رائعة الذين دفعوا بأي شكل من الأشكال لنا في أي شيء. يبدو أن معظم الناس لضرب رحلات التفتيش 8211 أنا وولد. أعتقد أن معظمنا البالغين بما فيه الكفاية لتعويض عقلنا وليس الضغط على أي شيء طفح. من المهم أن ندرك أن الأشخاص الذين يستضيفون رحلة التفتيش الخاصة بك إلى إسبانيا كسب أموالهم من عمولة من وكلاء العقارات (إذا كنت تشتري)، حسنا كنت أعلم أنه ولكن كنت حقا، حقا بحاجة إلى معرفة أن لديهم فقط وصلات مع عدد قليل وكلاء العقارات لذلك سيكون هناك الكثير من الخصائص المتاحة التي لن ترى ولكن يمكنهم القيام بعمل عظيم في الشحذ في ما كنت تبحث عن وتظهر لك على وجه التحديد النوع المناسب من الخصائص التي تبحث عنها (أو ينبغي أن تفعل، وإلا فهي إضاعة وقتهم وكذلك لك). دفعنا شيئا مثل 149 لكل رحلة، ودفعوا ثمن الفندق. بدأنا في مورايرا على كوستا بلانكا يوم الجمعة. وتساءلت لماذا كان صديقنا العزيز متحمسا جدا. باعتراف الجميع هو مكان رائع (ننظر إلى الوراء الآن) ولكن كنت أبحث عن الأرض للتحرك. لم يفعل ذلك. في وقت لاحق ذهبنا إلى مدينة جافيا المجاورة، فجأة الشعور ضرب هذا هو بالنسبة لي (وبالنسبة للآخرين الشعور سيكون مختلفا اعتمادا على ما كنت تبحث عنه) كان جافيا عامل و. أحببت حقيقة أنه كان مناطق متميزة أي منطقة الشاطئ المزدحمة لليوم نموذجي من نوع سياحي على الشاطئ مع الكثير من الضوضاء والأشياء الجارية، المدينة القديمة غريبة مع الشوارع الضيقة، المدينة الاسبانية النموذجية ومنطقة الميناء، كثيرا من رؤية قرية صيد بيضاء غسلها، هل يمكن أن تقريبا تذوق الأسماك الطازجة والنبيذ فقط من خلال النظر في ذلك. إذا كنت قد جئت إلى جافيا من قبل، هذه المناطق هي حقا منفصلة جدا، وكذلك كانت قبل موجة من كتل سكنية جديدة نشأت لمحاولة الانضمام لهم في الزحف العمراني واحد (مجرد تمزيق مجلس بلدة جافيا). أحببت حقيقة أن جافيا كانت محاطة التلال الخضراء والجبال التي تخللت مع الفلل الفاخرة تبحث. شعرت مثل بيفرلي هيلز من إسبانيا كان لدينا تجربة واحدة مضحك عندما نظرنا إلى منزل واحد في مورايرا. عندما كنا نخرج بعض الناس سحب وسألنا ما كنا نفعله. وتبين أنهم اشتروا المنزل قبل ثلاثة أشهر تقريبا، ولكن لأن الكثير من الوكلاء يبيعون نفس المنازل لم يبلغ وكيلنا. كانوا غاضبين. ربما شيء للقيام مع الملابس الداخلية تبحث غريب كان الرجال متناثرة حول المكان. مزعج كان أفضل الممتلكات رأينا، وكان لديهم شراء كبيرة ننظر إلى الوراء الآن. في اليوم التالي يوم السبت كان من المقرر أن نعود في تلك الليلة. الآن أقسم أننا لم نتحرك بالضغط ولكن كنت تفكر في ذلك، في ذلك اليوم بعد 24 ساعة كاملة من النظر رأينا الممتلكات التي كنا متجهة للشراء. زوجتي كانت تقفز عمليا حول أنها كانت متحمس جدا لم يكن هناك فرصة للوكيل لا يدركون أنهم ضرب الذهب. وكانت أسعار المنازل في إسبانيا ارتفاع في ذلك الوقت لذلك نحن لم فوضى في محاولة للتفاوض خصومات. أردنا ذلك، وصلنا ذلك، ونحن لا نأسف لذلك قليلا. إذا نظرنا إلى الوراء كنا محظوظين. في ذلك الوقت لم نسمع من الكلمات المروعة الاستيلاء على الأرض ولكن لحسن الحظ لم يكن ممتلكاتنا من أي وقت مضى تسقط في تلك الفئة. كنا نظن أننا نشتري العقار في إسبانيا كمكان للتقاعد إلى استثمار. إم كتابة هذا الآن من هذا البيت في أواخر 30s ما حدث خطأ أو ينبغي أن أقول الحق أنا ألوم قناة أربعة أساسا. وهناك الكثير يأتي إلى برنامج A مكان في الشمس. مشاهدة أن يجعل من الصعب جدا للذهاب إلى العمل في اليوم التالي دون الحلم يحتسي النبيذ تحت السماء الزرقاء هش مع موجات اللف قدميك. في كل مرة زرنا كوستا بلانكا التقينا الناس الذين جاءوا عبر مثل المتحولين الدينية. كان لديهم نظرة مزججة في عيونهم كما تحدثوا عن مدى عظيم نمط الحياة ومدى سعادتهم. هيا خارجا أعلنوا. في أحد الأيام درسنا حقيقة أننا كنا نعيش في منزل مع غرف أصغر من زنزانة السجن المتوسطة. كان لدينا بالفعل منزل في اسبانيا بالقرب من البحر، سمعنا أشياء جيدة عن النظام الصحي، ونظام التعليم، ونوعية الحياة 8211 ما على الأرض كنا نفعل قررنا أنه الآن أو أبدا ابنتنا القديمة كانت أربعة و تحتاج إلى تبدأ المدرسة في سبتمبر. كنا نعلم أنه سيكون من الصعب جدا عندما بدأت المدرسة وحصلت على راسخة في النظام (ونحن سوف تشعر بالذنب اقتلاع لها). لذلك قررنا الانتقال إلى جافيا، إسبانيا. حصلنا على اقتباسات من شركات الإزالة. الآن آمل أنا لا جنون كما قد تأتي عبر ولكن قررت أن تفعل هذا بنفسي. أثبت إيف ممكن. يمكنك استئجار شاحنة 7.5 طن ولها أكبر مغامرة من حياتك (أو كابوس اختيارك). شركات إزالة تفعل في الواقع القيام بعمل عظيم، وهناك أكثر انخراط مما قد يعتقد. يمكنني فقط تقدير هذا ولكن أود أن أقول لمتوسط ​​3-4 ميزانية منزل غرفة نوم ما يقرب من 6،000. الحصول على اقتباسات من ثلاث شركات مختلفة على الأقل ولا تختار بالضرورة أرخص أنها تأخذ ممتلكاتك بأكملها معهم إيف الآن القيام به محرك الأقراص إلى إسبانيا حوالي 5 مرات، وأنا أحب أنه قال لك أنا مجنون الآخرين لا يمكن أن نفهم هذا ولكن عندما كنت قد عملت في الأعمال التجارية المجهدة للغاية كنت نتلهف قليلا من الوقت لنفسك، والوقت للتفكير، والهاتف لا رنين، لا شيء ليقطع يومك، مجرد محرك وأحلام اليقظة، وتتمتع الريف المتغير وتغير درجة الحرارة كما كنت تقود جنوب. تنويه يعادل الفرنسية من M25 حول باريس هو مجنون تماما وتستحق تجنب لتلك التي من التصرف العصبي. هناك عدد قليل من الطرق المختلفة لحسن الحظ. أخيرا وصلنا إلى إسبانيا واستغرق الأمر بضعة أسابيع تقاتل البيروقراطية (مرحبا بكم في إسبانيا) للحصول على ابنتنا في مدرسة الدولة الإسبانية. ولكي نكون منصفين نجد أن المدارس تجد صعوبة في تدفقات الأسر الأصغر سنا القادمة من شمال أوروبا، وخاصة في هذه المنطقة التي يسكنها سكان بريتس. في اليوم الأول كان لا تنسى، قيل لها إنها فتاة غبية من قبل فتاة بريطانية أخرى. الطبقة هي حوالي 60 الإنجليزية، 20 الألمانية، 10 الإسبانية، 10 شيء آخر ولكن اللغة على الاطلاق 100 الإسبانية موافق على تعليق مطلوب. هنا في منطقة فالنسيا يتحدثون لهجة المحلية فالينسيانو، على الرغم من أن معظم الناس يمكن أن يتكلم أيضا ما نعرفه كما الإسبانية (القشتالية أو كاستيلانو). لقد سمعنا من الناس الذين يعودون إلى إنجلترا لأن المدارس قد أدخلت فجأة الدروس في فالينسيانو فقط (قليلا مثل مدرسة في ويلز دروس التدريس فقط في الويلزية) التي (الإنجليزية) أطفال لا يتكلمون. وبالنظر إلى الماضي هذه المنطقة إلى الشمال الذي يتضمن برشلونة يعرف باسم كاتالونيا حيث يتحدثون لهجة الخاصة بهم المعروفة باسم الكاتالونية. كما فالنسيانو هو تقريبا متطابقة ربما سيكون من المفيد إذا أطفالك من المرجح أن البقاء في إسبانيا. ثاتس قصة أخرى العديد من الاطفال لا يعودون الى انكلترا. أنا لن تتحمل لكم مع كل التفاصيل من وقتنا هنا في إسبانيا ولكن اسمحوا لي أن أقدم لك نكهة ما يمكن توقعه. قال شخص ما لي أن كل يوم لمدة ستة أشهر على الأقل أود أن أسأل ما كنت قد فعلت. بالطبع ضحكت في الاقتراح نفسه (وليس وجهه بالطبع) ولكن تبين أن الكلمات الحكيمة في الواقع. أعتبر أو ترك الأمر ولكن سوف تشعر مثل هذا وإذا كنت لا ثم كنت إما محظوظا جدا أو خارج عقلك. طبيعتها لا ينكر ذلك. كنت في الخارج وأعني بلد أجنبي، وربما كنت غير قادر على التحدث باللغة، وسوف تضيع عند انهيار (سيارة لا عقلك)، وتريد خط الهاتف مثبتة، يحصل مودم الكمبيوتر الخاص بك ضرب من قبل البرق، نعم أنا رسم على تجربتي هنا، لن يكون لديك أي أصدقاء، ليس كل متعة في الشمس تعلمون. بعض الناس لا يمكن أن أعتبر أنها تتحرك إلى الوراء، والآن أنا أعرف من الناس الذين يعودون إلى ما يسمونه المنزل، كما أنني أعرف الناس الذين عاشوا هنا 15 عاما أو أكثر، ولا يمكن أن نتصور العيش في أي مكان آخر. لماذا سيعود الناس إلى الوراء أسباب مالية سهلة. لديك لوضع الطعام على الطاولة. معظمنا نحن بريتس عديمة الفائدة في اللغات وحتى نتمكن من القيام فقط الأنشطة المتعلقة زملائنا السابقين الخفافيش. صحيح أن هذا السوق واسع (ومتزايد) ولكن لا يمكنك كسب المال أو الحصول على وظيفة بسهولة كما يمكنك في شمال أوروبا. ويساعد ذلك إذا كنت تستطيع كسب المال من خارج إسبانيا ولكن تعيش في إسبانيا، على سبيل المثال، شيء على شبكة الإنترنت، حرة، التنقل من إسبانيا إلى إنجلترا لأسبوع العمل وقضاء عطلات نهاية الأسبوع الطويلة في المنزل في اسبانيا. رجل يديره يدير عملية الوجبات السريعة في انجلترا ويعود من الاثنين إلى الأربعاء للإشراف على موظفيه الذين يقومون باليوم اليومي للمكان. عموما الناس وأنا أعلم تحويل يدهم إلى الكثير من وظائف غريبة مختلفة والقيام بذلك، وهذا لتغطية نفقات 8211 أشياء مثل تنظيف الفلل والمطار تدير (هذا قد لا يكون ما كنت ترغب لأطفالك). أنا أعرف حتى الآن (غاسب) سباك تتحرك مرة أخرى إلى إنجلترا. اعتقدت التجار والسباكين والكهربائيين والبنائين كانوا مثل الله هنا، وقالوا لك ما لدفع وعندما، ولكن لا أوقات متغيرة ربما لأن الكثير منهم قد انتقل أكثر، فإن الأكثر استقرارا البقاء على قيد الحياة ولكن قد يجد القادمون الجدد أصعب بكثير الآن. وهناك سبب رئيسي آخر يعود الناس هو العائلة والأصدقاء وهذا يضرب أساسا النساء الذين هم أكثر حساسية لهذا النوع من الشيء ثم لنا غير مكشوف الرجال الذين لديهم كرة القدم والبيرة والزملاء الجدد ما أكثر نحتاج هذا هو بلد أجنبي ويكون عادل لماذا بعض الناس تفوت ما كانوا قد استخدمت ل. في بلادهم يعرفون كيف تعمل الأشياء ويمكن التواصل مع أي شخص. إسبانيا ليست للجميع. إسبانيا ليست رخيصة. يا عزيزي، إم فتح علبة من الديدان. والحقيقة هي أنه منذ انضمامه إلى اليورو، ارتفعت الأسعار بشكل حاد. بعض الأشياء تكلف أكثر أوش الطعام والشراب هو قيمة جيدة وتناول الطعام في الخارج أرخص تقريبا من تناول الطعام في بعض الأحيان يسس. السيارات، والسلع البيضاء، والمواد الكهربائية دي الاشياء أي المطابخ والحمامات وعادة ما تكون أكثر تكلفة. كل هذا يمكن أن يكون صدمة للوافدين الجدد الذين يجدون أموالهم يمكن أن ينفد أسرع مما كان متوقعا (قل لي عن ذلك). الجريمة يمكن آخر من الديدان. انها ليست تماما سيئة كما صحافة التابلويد البريطانية قد كنت تعتقد (الكثير الغيور) ولكن هو هنا وعلى نطاق أعلى. دعونا نواجه ذلك المنطقة كلها متناثرة مع الأوروبيين الأثرياء الأثرياء مع الفيلات الفاخرة والمال. ويعود الفضل في أوروبا الشرقية عموما إلى موجة الجريمة الأخيرة مع وجود قوة شرطة غير مكلفة وقابلة للاشمئزاز تحمل المسؤولية عن الوقوف ولا تفعل شيئا. نأمل أن يتغير هذا الوضع ولكن هو مسألة في الوقت الراهن، وخاصة في جنوب كوستا بلانكا أي توريفيجا. لماذا الناس لن تتحرك مرة أخرى الكثير من الناس يقولون لي، مارك، إيف كان مرة أخرى إلى إنجلترا مرة واحدة في 5 سنوات، وأنا كره ذلك. لا بد لي من أن أقول كان لي أن أعود إلى فرز الأعمال ينتهي فضفاضة وأنه لم يكن ذلك سيئة ولكن أستطيع أن أفهم ما يحاولون قوله. إنجلترا يمكن أن تكون رمادية ومملة، وهذا يدفعني جنون، فإنه حرفيا يمكن أن يضعف الناس (ليس شيئا جيدا). يمكن ان تشعر انجلترا قاتمة جدا، مشغول مع الناس التسرع حول مثل الدجاج بدون رأس لكسب لقمة العيش ببساطة لشراء السلع عديمة الفائدة أنها مقتنعة من قبل المعلنين ضرورية يجب أن يكون العناصر. مرحبا استيقظ المكالمة ما هي الحياة حقا عن نوعية الحياة هل لديك ذلك لا ثم الحصول عليه، لم يكن لديك للانتقال إلى إسبانيا ولكن يمكن أن تساعد. الشمس تحدث فرقا كبيرا. وقد ارتفعت أسعار المنازل هنا. في أربع سنوات أنها تضاعفت ولكن حتى تحصل على فار أكثر لأموالك مما يمكنك في المملكة المتحدة. المنازل تأتي في جميع الأشكال والأحجام، جديدة منها تميل إلى أن تكون مثل العقارات الإنجليزية كل نفس والصغيرة ولكن أموالك سوف تذهب أبعد من ذلك بكثير. يمكن أن يكون لديك مساحة وقطعة كبيرة من الأرض هنا والتي لا يمكن تصورها في انكلترا. تناول الطعام هو متعة حقيقية، وخاصة في الليل تحت النجوم مع نسيم قائظ تهب وأنها بأسعار معقولة جدا. العديد من المطاعم لديها قائمة كبيرة من اليوم الذي يحتوي على 3 دورات مع نصف زجاجة من النبيذ لحوالي 10 يورو. أسلوب حياة مريحة هو جيد للصحة. كذلك يمكن أن تكون مرهقة عندما تأخذ الأمور الأعمار للحصول على القيام به ولكن عموما بسبب الحرارة التي تتكيف معها أيضا، وكنت أشعر أكثر ليتباك أيضا وكنت لا تشعر وكأنها تفعل الكثير جدا سواء. كما تدرك أنه من المنطقي عدم أخذ الحياة على محمل الجد، وقيمة نوعية الحياة أكثر من ذلك بكثير. أخذ الوقت إلى تالك للآخرين يمكن أن تجعل مثل هذا الفرق وتجعلك تشعر جيدة. ربما لا ينبغي أن أقول هذا ولكن يمكن أن يكون من الممكن الحصول عليها من دون التحدث الإسبانية (في بعض المناطق الساحلية). لذلك هل يمكن أن يكون كعكة الخاص بك وتناوله أي أفضل بت اسبانيا مع التلفزيون سكاي الخاص بك، والسلع الإنجليزية هناك العديد من الأماكن خدمة لكم مع جميع المنتجات والخدمات الإنجليزية كنت تستخدم ل. هذا حقا ليس صحيحا ولكن من الممكن. مغامرة. الحياة في إسبانيا نادرا ما تكون مملة. يمكن أن يكون مثل العيش في الغرب المتوحش أحيانا، أنت لا تعرف أبدا ما سيحدث بعد ذلك. الناس يقودون في اتجاه واحد الشوارع، القيادة من خلال أضواء حمراء والقوانين صراحة طفرة. نعم، أنا أرى هذا كعامل إيجابي الأصدقاء. فمن الأسهل أن يجتمع الناس مع الآخرين في وضعك أي أنهم اقتلعوا ويريدون تكوين صداقات. في انكلترا يمكن أن تكون الدوائر الاجتماعية الجديدة من الصعب اقتحامها. هنا في إسبانيا الناس أدعوكم إلى منازلهم أكثر من ذلك بكثير بسهولة. هناك أيضا العديد من الأندية والمجتمعات حتى تتمكن من العثور على الناس مع مصالح زملائه. إذا كنت من سن التقاعد يتم تعيين هنا. سوف أصدقائك وعائلتك جميعا زيارة في كثير من الأحيان، وسوف تكون مدلل للاختيار إذا كنت ترغب في القيام بأنشطة واجتماع الناس. إن الشعب الإسباني متسامح ومسامح بشكل ملحوظ. تخيل لو أننا في إنجلترا تجاوزنا فجأة مع اكتناز الإسبانية أو البلغاريين الذين دفعوا أسعار العقارات بالكثير الذي لا يمكن أن نكلفه لشراء، ارتفعت الأسعار اليومية، ومعظمهم يتوقع منا أن نتحدث البلغارية وتصرف غير بلوسد عندما كنا didn8217t . فكر في الأمر. فكر بعناية قبل الانتقال إلى إسبانيا من المنطقي محاولة تقييم الفئة التي قد تناسبها. قد ينقذ الكثير من وجع القلب ولكن حتى إذا كنت الانتقال إلى إسبانيا، يمكنك دائما الانتقال إلى الوراء ويجب أن لا نأسف شيئا لأن على الأقل كان لديك واحدة من ليفيس غنية الخبرات والتي لا يمكن أن تؤخذ بعيدا عنك. هذه هي تجربتي الشخصية والآخرين سوف يكون شيئا مختلفا تماما أن أقول أتوقع ذلك لا تخبرنا الكتابة لي و إل بوست هنا ونحن جميعا نحب أن نسمع قصتك. مارك إيستوود ويباستر كومديديان ألقت جيسيكا ويليامز خطابا متحركا في مسيرة النساء 8217 في بارك سيتي بولاية يوتا يوم السبت حيث اختفى المشاهير من مهرجان سوندانس السينمائي السنوي الذي يستمر 10 أيام. التي بدأت هناك يوم الخميس، للتضامن مع الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم احتجاجا على رئاسة دونالد ترامب. نظمت المسيرة بشكل مستقل من سوندانس، جلبت الآلاف من الناس إلى المدينة أقل من 10،000 نسمة. 8220I يعيشون في ولاية يوتا و it8217s مثيرة فقط، 8221 مقيم أوريم برياني بوروب. 27، وقال الناس، من خلال الدموع. 8220 امرأة، كانت هذه الانتخابات شعورا مخيفا، وخصوصا عندما كنت تعيش في الدولة التي صوتت ترامب. يمكن أن يشعر حقا عزل ومخيف مثل you8217re ليس safe.8221 8220I يعني ننظر حولنا، we8217re آمنة هنا، 8221 واصلت. 8220It8217s مجرد تحرك حقا لرؤية الكثير من الناس هنا. هذه مدينة صغيرة. هذا هو الدولة الجمهوري و 8217s لطيفة أن لا أرى الكراهية. كان يوم أمس صعبا ومخيفا وهذا يشعر آمنة مرة أخرى. 8221 وظيفة مشتركة من قبل معهد سوندانس (سوندانسورغ) في 21 يناير 2017 في 8:38 ص يست أوسكار أورتيز المتفق عليها. وقال البالغ من العمر 27 عاما ل "بيوبل" إنه يريد حضور المسيرة لدعم زوجتيه. وأعرب أيضا عن امتنانه لأن أعضاء مجتمع هوليوود استغرقوا وقتا من أحد أهم الأسابيع الهامة في صناعتهم للمشاركة في المسيرة. 8220 وأعتقد أن 8217s مدهش جدا أن الكثير من هؤلاء الناس وضع جانبا السبب الرئيسي لكونه هنا في سوندانس لشيء أكثر أهمية بكثير للمشاركة في 8221 قال. 8220It8217s كبيرة جدا أن الكثير من الأسماء الشهيرة هنا للمساعدة في رفع مستوى الوعي. هذا هو كيف يحدث التغيير. 8221 بدأ الصباح بسلسلة من الخطب من ماريا بيلو. كوني بريتون. و عائشة تايلر. ولكن كان وليامز الذي جلب الحشد بأكمله للدموع. ودمرت الدموع مرة أخرى، والكوميدي البالغ من العمر 27 عاما و ديلي شو الطبيب البيطري أعطى خطاب متحرك عن طفولتها ودرس واحد تعلمت من والدتها أن العصا معها. قراءة خطاب وليامز في مجملها أدناه: 8220My الأجداد كانوا العبيد. وليامز هو اسمي الأخير ولكن ليس الاسم الحقيقي، هو اسمي الرقيق. أنا حلم أجدادنا 8217s. قاتلوا بالنسبة لي لتكون قادرة على الوقوف هنا في الحمار الباردة الثلج أمام حفنة من الناس البيض يرتدي أوغز. I8217m ليس متأكدا تماما ما أقول اليوم لأنني can8217t التحدث إلى كل تجربة شخص واحد 8217s. أستطيع أن أتحدث فقط إلى الألغام. عندما كنت طفلا، لسبب ما في المدرسة المتوسطة، توقفت عن أداء واجباتي المدرسية. ذهبت أمي إلى مؤتمر والدي المعلم وقالوا، 8216We don8217t تعرف لماذا جيسيكا وليامز لا تفعل واجبها المنزلي .21217 وكان أمي مثل، 8216 ماذا بحق الجحيم هل تمزح me8217 أمي كان هذا النوع من الأقلية أمي جنون حيث أنها 8217s لا حقا أقول أي شيء، she8217s مجرد جنون يبحث. والدي حدث ليكون خارج المدينة في ذلك اليوم لذلك سارنا في هذا البيت ترعرعت في الضواحي، نشأت أمي في المشاريع التي نسير في هذا البيت الجميل الكبير، وقالت انها وأنا، وقالت: 8216 كنت أريد أن يكون لها seat8217 قلت، 8216Okay.8217 وقالت 8216 كنت أريد أن أتحدث معي عن هذه الدرجات 8217 كنت مثل، 8216Um. ناه. 8217 وقالت، 8216 لماذا دون 8217t تقول لي لماذا you8217re لا تفعل المنزلية الخاصة بك 8217 وكنت مثل 8216Um8230 لأنني أردت فقط أن تلعب سيمز وقراءة هاري بوتر كل day8217 كانت مثل، 8216 هل تريد أن تشرح كل كس ل me8217 لأنني حصلت على حفنة من كس وكنت مثل، 8216Alright كيف يمكنني الحصول على ليس كثيرا thatble8217 لذلك فكرت في ذلك وكنت مثل، 8216Mom، عندما كنت حقا التفكير في ذلك، لي الحصول على حفنة من كس ليس ذلك bad8217 I8217d لم أر أمي أن غاضب في حياتي. رأيت النار النار في عينيها. قلت، 8216 عادة، عندما تفكر في ذلك، كس متوسط. وحقا هو أن سيئة أن يكون متوسط ​​8217 8220 أخذت أمي الثانية ثم قالت، 8216Average. I8217ll تظهر لك متوسط ​​f82128212. تأتي الطابق العلوي. 8217 لذلك ذهبنا في الطابق العلوي. كان لي غرفتي الخاصة. وأشارت إلى بلدي الكمبيوتر الأزرق إيماك الأزرق وقالت، 8216You تقول لي، أن طفل أسود متوسط ​​أن that8217 كنت مثل، 8216No.8217 وأشارت إلى هاتفي. 8216 هل تخبرني أن الطفل الأسود العادي سيكون له أبناء عمومتك هذا 8217 8216No.8217 وأشارت إلى كتب هاري بوتر. 8216 يمكن أن يكون طفل أسود متوسط ​​أن 8217 كنت مثل، 8216Nah.8217 وأشارت إلى جهاز التلفزيون وقالت، 8216Would طفل أسود متوسط ​​أن يكون 8217 8216No8217 وقالت، 8216 أنت تستمع لي لأن هذه هي المرة الوحيدة we8217re الذهاب إلى هذه المحادثة . أتيت مني و لأنك تبدو مثلي لأنك تظن مثلي و تتحدث مثلي و أنت تبدو مثلي و لديك بشرتي لا يسمح لك أن تكون متوسط. هناك الناس هناك الذين لا تبدو وكأنك من شأنها أن تحصل على أكثر مما لديك لممارسة العمل المتوسط. هناك الناس الذين هم عكس لك من شأنها أن الكفاح بنشاط للتأكد من أنك لا تملك s8212. حتى تستمع إلي أنت أبدا، من أي وقت مضى المشي في بيتي الحديث مرة أخرى عن ذلك 8217s حسنا أن يكون متوسط ​​8217 8220 كنت مثل، 8216 أنا أنا على أرض الواقع أو 8217 كانت مثل، 8216 أوه، كنت على الارض. كنت الرهان you8217re على الارض. عقد على السماح لي الحصول على هذا الحق. 8217 وقالت انها أمسك هاتفي وقال، 8216 لي أن تأخذ هذا الهاتف ومعرفة ما إذا كان يمكنك التمتع يجري المتوسط. 8221 الآن كانت wil8217n. مثل أي من هذا s8212 منطقي. ثم حاولت الاستيلاء على التلفزيون حاول. كانت مثل، 8216Thats حسنا، أن 8217s بخير. I8217ll يكون الحق back.8217 حتى ذلك الحين ذهبت إلى خزانة وحصلت على مجموعة من الأوراق. ألقت بهم على التلفزيون وقال: 8216Boom محاولة ومتوسط ​​الآن. 8217 ألقيت ورقة أخرى رمى على بلدي الأزرق اللعنة، البلاستيك إيماك الكمبيوتر لأنها لا يمكن رفعه. 8216 حاول أن يكون متوسط ​​الآن. 8217 وقالت، 8216 في آخر مرة أريد أن يكون هذا المحادثة 8217 ثم خرجت من الغرفة وغادرت لي فقط هناك. و I8217m يقف في غرفتي مع حفنة ورقة مثل المنزل الذي كان في الرهن في جومانجي بعد ألان باريش يعيد الظهور. فيديو ذات صلة: ووتش: ناتاشا ستوينوف يكسر الصمت، يتهم دونالد ترامب من الاعتداء الجنسي أحب I8217ve جميع المتحدثين اليوم و you8217ve قال كل الأشياء الملهمة. أنا دون 8217t أعرف حقا ما لإضافة، ولكن أريد فقط أن أقول أنه إذا كنت أقلية اليوم، يمكننا جميعا أن يسلب شيئا من هذا الحمار whoopin8217 التي حصلت عليها من أمي لأن علينا أن نقاتل. نحن لا يمكن أن الركود لأن لدينا الآن الرئيس الذي هو ضد المسلمين، ومكافحة اللاتيني، ومكافحة مثلي الجنس، ومكافحة الأسود، ومكافحة المرأة، ومكافحة الأمريكيين الأصليين، ومكافحة المواطنين. What8217s أكثر مخيفا هو أن لدينا نائب الرئيس الذي كان سياسي لفترة طويلة، وهو خصم قوي حقا للمجتمع لغبت. وأنا آسف جدا لأنهم تم انتخابهم، ولكن أعرف فقط أن مسيرة لك وأصلي أن تسير بالنسبة لي. I8217m 27 سنة. حصلت على العرض اليومي عندما كنت في 22 عاما. تعلمت الكثير من s8212 عندما كنت على هذا المعرض وبالنسبة لي، لقد نشأت. وأصعب جزء من النمو بالنسبة لي هو إدراك أن العالم ليس عادلة في حد ذاته. لقد ترعرعت بأن حركة الحقوق المدنية قد حدثت بالفعل. اننا قاتلنا بالفعل ولكن هذه الانتخابات كانت دعوة إيقاظ. والبطانة الفضية لهذه الانتخابات هي أننا هنا في هذا الصباح الحمار المبكر في حرفيا 21 درجة دعم بعضها البعض. إذا كنت أقلية، يرجى معرفة أنك صالح. أفكارك ومشاعرك صحيحة. أقف معك. إذا كنت متحولا جنسيا، تعرف أنه من القانوني بالفعل التمييز ضد مجتمع المتحولين جنسيا في غالبية هذه الولايات المتحدة. هناك اندفاع لخفض التمويل إلى الأبوة المخططة. و it8217s لا أحب أحيانا أشعر أنني يمكن أن انتزاع العنصرية ويمكنني الحصول عليها، ولكن العنصرية isn8217t كما علنا ​​كما كان عليه أن يكون. إيت 8217s لغة مشفرة. يخفي. خوف it8217s. it8217s مثير للاشمئزاز. العنصرية تأتي في قول أول شيء نريد القيام به هو ديفوند تنظيم الأبوة. أول شيء نريد القيام به هو قطع أوباماكار دون خطة استبدال. ويؤثر ذلك على الأقليات والنساء في المساكن ذات الدخل المنخفض. هذه حرب على المرأة. هذه حرب على النساء السود. لم أكن أتوقع أن معنى انفجاراتها. ولكن أريد فقط أن أقول شكرا جزيلا لكم على الخروج هذا الصباح. يمكنك الاستمتاع ببقية يومك والاستمتاع ببقية المهرجان. أنا أقف معك، وآمل أن تقف معي. 8217 مع تقارير إضافية من ميلودي تشيو عرض المقال كاملاإذا كنت مشترك لمدة 7 أيام، يمكنك التمتع بجميع الأخبار المحلية والمعلومات القيمة لدينا دون أي رسوم إضافية تحتاج ببساطة إلى إعداد حساب على الانترنت. خلاف ذلك، يمكنك شراء اشتراك أو العودة في نهاية فترة 30 يوما لمدة 10 مقالات مجانية أخرى. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يرجى الاتصال بمكتبنا على 1-844-311-9811 أو البريد الإلكتروني owhdigitalggl. bhmginc. يرجى شراء اشتراك لمواصلة القراءة. لا يوفر اشتراكك الحالي إمكانية الدخول إلى هذا المحتوى. الوصول الرقمي للمشتركين الطباعة 7 أيام الوصول الكامل إلى جميع منتجاتنا الرقمية - أوماها، المحمول، وتطبيقات، و إيبابر متاح في أي تهمة لمشتركي الطباعة 7 أيام. الوصول المجاني للمشتركين في الطباعة الحالية الوصول الرقمي للمشتركين في الطباعة لمدة 7 أيام ترقية اشتراكك في الطباعة لمدة تقل عن 7 أيام في العالم-هيرالد الآن من أجل الوصول إلى جميع منتجاتنا الرقمية - أوماها والهواتف المحمولة والتطبيقات و إيبابر مقابل 9.95 شهريا فقط. 9.95 لمدة 30 يوما الاشتراك الرقمي فقط اشترك الآن للحصول على اشتراك رقمي فقط في أوماها فقط 25.00 في الشهر. كمشترك الرقمية فقط لديك حق الوصول إلى جميع منتجاتنا الرقمية - أوماها، المحمول، وتطبيقات، و إيبابر. 25.00 لمدة 30 يوم انقر هنا للتسجيل للحصول على خدمة التوصيل إلى المنازل. أنت مالك هذه المقالة. أوماها، ن (68102) غائم جزئيا. عالية 37F. رياح وسو في 10 إلى 15 ميلا في الساعة .. غائم جزئيا. انخفاض 24F. الرياح سو في 10 إلى 15 ميلا في الساعة. تحديث: فبراير 25، 2017 5:52 آم توغل نافيغاتيون القائمة ميغان فارمرث وورد-هيرالد مشجعي كريتون بما في ذلك كونور واتسون، مركز، رمي قطعة من الصحيفة في الهواء كما قدم فريق كريتون قبل أن يلعب ويسكونسن في وقت سابق من هذا العام. جنون الدردشة: احصل على استعداد لأعلى 5 فريق كريتون القضية لنقل ألعاب المدرسة الثانوية من استاد ميموريال نظرة إلى الوراء في بيل كالاهانز اطلاق النار مرة أخرى، أنا لست متأكدا من مزايا تتحرك مباريات بطولة الدولة تفوق العوائق يود ربما تفقد التغطية التلفزيونية ، على الأقل بالنسبة للفصول الصغيرة ولكن أتمنى أن يكون هناك وسط. غت في يوم الاثنين دردشة، أنا ربط دان ويتزلز العمود حول تشارلي سترونغ. وقال ويتزل ان تكساس كانت مستحقة له قوية، لاطلاق النار عليه يوم الاحد بدلا من التوتير له جنبا الى جنب مع نهاية الموسم. هيريس مقتطف: أنت غير قادر على الانتظار بعد الآن. في هذه الأيام، كنت غير قادر على التصرف قريبا بما فيه الكفاية. لا يمكنك جدولة تقييم الجلوس إلى أسفل للأسبوع التالي. لا يعترف أن الواقع هو قيادة يعادل خسارة إلى جاي هوكس. بيرين ومهما كان طاقم من الناس ذاتي الأهمية الذين يحتاجون إلى أن يكون على هذا القرار يجب أن ذهب إلى قوي في الطريق إلى البيت من لورانس، وشكره على جهوده وقال له أنه انتهى. ثم كان ينبغي أن يسأله إذا كان يريد أن يتدرب ضد تكو أم لا. وكان من المفترض أن يكون الإعلان قد جاء بطريقة كريمة يوم الأحد، مؤتمرا صحفيا مع فرصة لإدارة أوت، لاعبين، الآباء والأمهات، المشجعين، الشب وأي شخص آخر هناك للثناء على قوي لكونه رجل من شخصية كبيرة، واجب وأخلاقيات العمل. هيريس لماذا أجد أنها مثيرة للاهتمام. في عام 2007، توم أوسبورن السماح بيل كالاهان تعاني لأكثر من شهر عندما كان الجميع يعرف كالاهان لم يعود. كان هذا شكليا طار إلى باتون روج وكتب عن ترشيح بو بيلينيس لوظيفة نبراسكا في 6 نوفمبر. هل أوسبورن فعلت ذلك بشكل مختلف اليوم أشك في ذلك. ولكن الحكمة التقليدية قد تغيرت بشكل كبير. ومن المحتمل ان يكون المتوسط ​​قد اطلق كالاهان بعد خسارة 36-14 الى تكساس ايه ام بى ام التى كانت اوزبورن يوم السبت الماضى. إن لم يكن، ثم بالتأكيد بعد الضرب 76-39 في كانساس، نوس الخسارة الخامسة على التوالي. من الصعب أن نعتقد أن كالاهان واصل الظهور للمؤتمرات الصحفية. محرج أن أقول أقل. غتغ يتحدث عن زلات الوردي، هل سبق لك أن أتساءل من كان من شأنه أن يكون مدرب مدرب نبراسكاس إذا شون إيتشورست قد أطلقت بو بيليني بعد عام 2013 لعبة ولاية ايوا، بدلا من 2014 بيليني وموظفيه يعتقدون أنها انتهت عندما هيمنت الصقور نو، 38-17. (ومن الواضح أن مجلس الإدارة لم يوافق). مايك رايلي على الأرجح لم تكن قد كانت الأمور المهتمة تحولت الحامض مع إدارة ولاية أوريغون حتى الآن. ثيريس لا يقين إيشورستس اختيار سيكون على هذه القائمة، ولكن هؤلاء هم الذين أخذوا وظائف جديدة بعد 13 الموسم. ليس مؤثرة جدا. غغت مدرب كرة قدم في المدرسة الثانوية في ولاية كاليفورنيا ليس لديه أسلحة ولا أرجل. رائعة حقا. السبت لوحة النتائج المحلية

No comments:

Post a Comment