Monday 1 January 2018

خيارات فهم استراتيجيات


الإفصاح هذه السياسة صالحة من 25 أبريل 2015 هذا بلوق هو بلوق الشخصية مكتوبة وتحريرها من قبلي. وجهات النظر والآراء الواردة في هذه بلوق هي الألغام بحتة. أشارك ما عملت في صفتي وما تعلمت من خلال برنامج القراءة ومن تجربتي. وسوف أقر فقط المنتجات أو الخدمات التي كنت قد استخدمت وجدت مفيدة، استنادا إلى خبرتي، والتي أشعر تستحق هذا التأييد. يجب التحقق من أي مطالبة منتج أو إحصائية أو اقتباس أو تمثيل آخر حول منتج أو خدمة مع الشركة المصنعة أو المزود. مرحبا بكم في الفهم اتصال، أرض تعلم القراءة والكتابة التي أنشأتها كارلا. قراءة متخصص من ولاية فرجينيا تحتفل 25 عاما في الفصول الدراسية. زوجة زوج واحد المريض. أمي إلى اثنين من الاطفال رائع واحد صديق فروي. عشاق السفر، شارب القهوة، وكتاب الصيد، وجونكي الكمبيوتر. الانضمام لي في رحلتنا إلى أماكن التعلم الجديدة. أوه، ما هي مغامرة سيكون لدينا في بلدي تبت ستوريبريك-12 عناوين السوق خيارات النشر يدخل جديد الفهم المسائل القراءة والفهم خيارات سلسلة النشر مداش الثلاثاء، 11 مارس 2008 أيوا سيتي، يا 11 مارس 2008 خيارات النشر، ناشر الرائدة في التكميلية والمواد التعليمية وبرامج التدخل، وشركة هايتس كروس كومونيكاتيونس، عن إطلاق سلسلة "كومبريهنزيون ماترز"، وهي سلسلة جديدة للفهم بالقراءة. الفهم المسائل، للصفوف 3-8 (مستويات تش)، تم تصميمه لتسهيل تعليم متباينة على مهارات الفهم الأكثر شيوعا اختبارها على الدولة اختبارات اللغة الإنجليزية الفنون. سلسلة متاحة على الفور. وقال الدكتور توماس إمريك، رئيس خيارات الطباعة، مع زيادة أهمية برامج اختبار الدولة، يصبح تدخل القراءة والفهم أكثر أهمية للطلاب الذين يكافحون. الفهم تشمل المسائل كتب المهارات المستقلة، مما يسمح للمعلمين للتمييز التعليم وإعطاء كل طالب التدخل الذي هو أو هي بحاجة إلى القيام على مستوى العمل على مستوى بنجاح. سلسلة الفهم المسائل يضم خمسة كتب المهارة: الفكرة الرئيسية والتفاصيل، ورسم الاستنتاجات وجعل الاستنتاجات، تسلسل، السبب والنتيجة، وقرائن السياق. يبدأ كل كتاب مع مراجعة الاستراتيجية، وذلك باستخدام التوجيه الموجهة لدعم الطلاب. اثنا عشر دروس الممارسة في كل كتاب مهارة تعزيز مزيد من المفاهيم الجديدة. تتوفر على مستوى واحد، متعدد المستويات، والفصول الدراسية كاملة من الفهم المسائل، ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات الفصول الدراسية. كما تتوفر أيضا مجموعة أدوات فهم الفهم، التي تجمع بين كتابين من المهارات (الأفكار الرئيسية والتفاصيل واستنتاجات الرسم والاستدلال) مع أدوات التشخيص للقراءة، والقراء المسطرين، والمواد المرجعية لتقديم حل التدخل الكامل. وقال خيارات النشر أن الفهم المسائل يتبع برنامج قائم على البحوث التي تعكس البحوث في القراءة مهارة مهارة الفهم. لمزيد من المعلومات، انتقل إلى خيارات النشر. حول خيارات النشر النشر النشر، تأسست تريومف التعلم، ليك بصمة، في عام 1993. خيارات النشر هي ناشر الرائدة في المواد التعليمية التكميلية وبرامج التدخل. خيارات نشر المنتجات التدخل اتباع نهج قائم على البحوث، وتشجيع مشاركة الوالدين، ودعم إعداد اختبار الطلاب. نبذة عن هايتس كروس كومونيكاتيونس تأسست شركة هايتس كروس كوميونيكيشنز في عام 1997 ومقرها في وايت بلينز في نيويورك، وهي ناشر رئيسي للتربية والمكتبة مكرس لخلق أرقى الكتب والمنتجات السمعية والدوريات والبرمجيات والخدمات عبر الإنترنت التي تخدم الأسواق التالية: K-12 والتعليم التكميلي، والمكتبات العامة والمدرسية، والمستهلكين، والتعليم الطبي المستمر. هايتس وتشمل الشركات عبر: سوندانسنيبريدج النشر التعليمي (نورثبوروغ، ما)، تريومف التعلم (نيويورك، نيويورك)، مشبك أسفل النشر وخيارات النشر (أيوا سيتي، يا)، كتب مسجلة (الأمير فريدريك، دكتوراه في الطب)، و أوكستون النشر (برمنغهام ، آل). للاتصال: ليديا فين، (319) 688-4144 كوبي 2017 بيانات السوق استرجاع 6 أرمسترونغ رود، شيلتون، كت 06484 800.333.8802 حول مدر ششولداتا نأسف، هذه المعلومات متاحة فقط لأعضاء إدنيت انسايت. الخط 3: توفير خيارات ل الفهم والغرض من التعليم ليس جعل المعلومات متاحة (وهذا هو الغرض من المكتبات)، ولكن لتعليم الطلاب كيفية تحويل المعلومات يمكن الوصول إليها في المعرفة القابلة للاستخدام. وقد أظهرت عقود من أبحاث العلوم المعرفية أن القدرة على تحويل المعلومات التي يمكن الوصول إليها إلى معارف قابلة للاستخدام ليست عملية سلبية ولكنها عملية نشطة. بناء المعرفة القابلة للاستعمال، والمعرفة التي يمكن الوصول إليها لاتخاذ القرارات في المستقبل، يعتمد ليس فقط على إدراك المعلومات ولكن على 8220 معلومات معالجة نشطة 8221 مثل الحضور الانتقائي، ودمج معلومات جديدة مع المعرفة المسبقة، والتصنيف الاستراتيجي، والتحفيظ النشط. الأفراد تختلف اختلافا كبيرا في مهاراتهم في معالجة المعلومات وفي وصولهم إلى المعرفة السابقة التي من خلالها يمكن استيعاب المعلومات الجديدة. التصميم المناسب وتقديم المعلومات 8211 مسؤولية أي منهج أو المنهجية التعليمية 8211 يمكن أن توفر سلالم المعرفية اللازمة لضمان أن جميع الطلاب لديهم إمكانية الوصول إلى المعرفة. 3.1 الخيارات التي توفر أو تنشط المعرفة الخلفية المعلومات 8211 الحقائق والمفاهيم والمبادئ والأفكار 8211 هي أكثر سهولة وفتحا للاستيعاب كمعرفة عندما يتم تقديمه بطريقة أولية، ينشط، أو يوفر أي معرفة مسبقة. توجد حواجز وتفاوتات تفاضلية عندما يفتقر بعض الطلاب إلى المعرفة الأساسية التي تعتبر حاسمة لاستيعاب أو استخدام معلومات جديدة (على سبيل المثال معرفة القواعد التي تكمن وراء عمليات الرياضيات). ويمكن تخفيض هذه الحواجز عندما تكون الخيارات متاحة لتوريد أو تنشيط المعرفة السابقة ذات الصلة، أو الربط بالمعلومات المسبقة في مكان آخر. ترسيخ التعليمات من خلال تفعيل المعرفة السابقة ذات الصلة (على سبيل المثال استخدام الصور المرئية، رسو المفهوم، أو روتين اتقان المفهوم) استخدام المنظمون المتقدمون (على سبيل المثال أساليب كول، خرائط المفهوم) ما قبل تدريس المفاهيم الأساسية الحرجة من خلال مظاهرة أو نماذج، كائنات ملموسة سد مع التشابهات ذات الصلة و الاستعارات 3.2. الخيارات التي تسلط الضوء على الميزات الهامة والأفكار الكبيرة والعلاقات أحد الاختلافات الكبيرة بين الخبراء والمبتدئين (بما في ذلك ذوي الإعاقة) في أي مجال هو المرفق الذي يميزون ما هو مهم من ما هو غير مهم أو غير ذي صلة. لأن الخبراء بسرعة التعرف على أهم الميزات في المعلومات، فإنها تخصيص وقتهم بكفاءة، بسرعة تحديد ما هو قيمة وإيجاد الحق 8220hooks8221 التي لاستيعاب أن المعلومات الأكثر قيمة في المعرفة الموجودة. ونتيجة لذلك، من أكثر الطرق فعالية لجعل المعلومات أكثر سهولة هو تقديم إشارات واضحة أو المطالبات التي تساعد الأفراد في الالتفات إلى تلك السمات الأكثر أهمية مع تجنب تلك التي تهم على الأقل. اعتمادا على الهدف من الدرس، تسليط الضوء قد يؤكد 1) السمات الحرجة التي تميز مفهوم واحد من آخر، 2) 8220big الأفكار 8221 التي تنظم مجالات المعلومات، 3) العلاقات بين المفاهيم والأفكار المتباينة، 4) العلاقات بين جديد والمعلومات والمعرفة المسبقة لبناء الشبكات والسياقات التي يكون فيها للمعلومات الجديدة معنى. تسليط الضوء أو التأكيد على العناصر الرئيسية في النص والرسومات والرسوم البيانية والصيغ استخدام الخطوط العريضة، منظمي الرسوم البيانية، إجراءات منظم الوحدة، إجراءات منظمي المفاهيم والتصرفات مفهوم إتقان للتأكيد على الأفكار والعلاقات الرئيسية استخدام أمثلة متعددة وغير أمثلة لتأكيد الميزات الحرجة تقليل خلفية ميزات غير دخيلة، واستخدام اخفاء الميزات غير ذات الصلة استخدام العظة والمطالبات لفت الانتباه إلى الميزات الحرجة 3.3 الخيارات التي توجه معالجة المعلومات التحول الناجح للمعلومات إلى المعرفة القابلة للاستخدام غالبا ما يتطلب تطبيق الاستراتيجيات والمهارات النفسية ل 8220 معالجة 8221 تلك المعلومات. هذه الاستراتيجيات المعرفية، أو المعرفية الفوقية، تنطوي على اختيار والتلاعب في المعلومات بحيث يمكن تلخيصها بشكل أفضل، وتصنيفها، وتحديد أولوياتها، والسياقية وتذكرها. في حين أن بعض الطلاب في أي فصل دراسي قد يكون لديهم ذخيرة كاملة من هذه الاستراتيجيات، جنبا إلى جنب مع معرفة متى لتطبيقها، ومعظم الطلاب لا. وبالنسبة إلى هؤلاء الطلاب الأخيرين، فإن أحد التدخلات الأكثر فائدة هو تعليمهم صراحة تلك الاستراتيجيات، وممارسة هذه الممارسات في استخدامها المناسب في السياق. يمكن أن توفر المواد المصممة بشكل جيد نماذج مخصصة ومدمجة، وسقالات، وردود الفعل لمساعدة الطلاب الذين لديهم قدرات متنوعة جدا والإعاقات في استخدام تلك الاستراتيجيات على نحو فعال. المطالبات الصريحة لكل خطوة في عملية متتابعة النماذج التفاعلية التي توجه التنقيب والتفتيش السقالات المتدرجة التي تدعم استراتيجيات معالجة المعلومات نقاط دخول متعددة للدرس والمسارات الاختيارية من خلال المحتوى تشونكينغ المعلومات إلى عناصر أصغر الإفراج التدريجي للمعلومات والتسلسل تسليط الضوء 3.4 الخيارات التي تدعم والذاكرة ونقل في حين أن كل من السقالات المعرفية المذكورة أعلاه من المرجح أن يعزز الاحتفاظ لبعض الطلاب، والبعض الآخر نقاط الضعف أو الإعاقة التي تتطلب دعما صريحا للذاكرة ونقل من أجل تحسين إمكانية الوصول المعرفي. دعم للذاكرة ونقل تشمل التقنيات التي تم تصميمها لزيادة إمكانية حفظ المعلومات وكذلك تلك التي تدفع وتوجيه الطلاب لتوظيف استراتيجيات ذاكري صريح. قوائم المراجعة والمنظمين والملاحظات اللاصقة والتذكير الإلكتروني يطالب باستخدام الاستراتيجيات والأدوات ذات الصلة (مثل الصور المرئية وإعادة صياغة الاستراتيجيات وطريقة تحديد المواقع وما إلى ذلك) الفرص الصريحة لاستعراضات متباعدة وقوالب الممارسة ومنظمي الرسوم البيانية والخرائط المفاهيمية لدعم صنع المذكرات السقالات التي تربط المعلومات الجديدة إلى المعرفة السابقة (مثل شبكات كلمة، خرائط مفهوم نصف كامل) تضمين أفكار جديدة في الأفكار والسياقات المألوفة، واستخدام القياس، والاستعارة مثل هذا:

No comments:

Post a Comment